مظاهرات السويداء: “إذا ابنك شبعان ابني جوعان يا بثينة شعبان” (صور وفيديو)

جُرف نيوز | متابعات

واصل عشرات المحتجين في محافظة السويداء مظاهراتهم لليوم الثالث على التوالي، احتجاجاً على تردي الوضع المعيشي، وتفشي الفساد في حكومة النظام.

وقالت شبكة “السويداء 24” المحلية، إن العشرات خرجوا بمظاهرة في الساحة الرئيسية بمدينة شهبا شمال السويداء، تحت شعارات “بدنا نعيش، بدنا حقنا، والسلمية خيارنا الوحيد”.

وردد المتظاهرون هتافات تندد بانهيار الليرة السورية، و”ليش خايفين الله معنا”، ورفعوا لافتات كتب عليها: “ثورة جياع”، و”إذا ابنك شبعان.. ابني جوعان يا بثينة شعبان”، في إشارة إلى مستشارة بشار الأسد، التي أثارت جدلاً بتصريحاتها مؤخراً حول تحسّن الوضع الاقتصادي في سوريا حالياً بـ(50) مرة مما كان عليه في العام 2011.

شاهد| هتافات المحتجين لليوم الثالث على التوالي في مدينة #شهبا شمال محافظة السويداء، خلال مظاهرة في ساحة المدينة شارك فيها رجال ونساء وأطفال، الجمعة 17/1/2020، إذ نددوا بتدهور العملة السورية، وطالبوا بتحسين الظروف المعيشية، ومكافحة الفساد.#بدنا_نعيش #بدنا_حقناما رأيك ؟!

Posted by ‎السويداء 24‎ on Friday, January 17, 2020

 

وكانت المظاهرات قد انطلقت في مدينة السويداء قبل يومين، للمطالبة بتحسين الوضع المعيشي ومكافحة الفساد في حكومة النظام، وذلك مع استمرار انهيار سعر صرف الليرة السورية مقابل العملات الأجنبية إلى مستويات غير مسبوقة بتاريخ البلاد.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق