برعاية فراس العراقية.. حافلات لنقل مشجعي نادي الفتوة إلى حلب بالمجان

جُرف نيوز | منوع

أعلن قائد ميليشيا “الدفاع الوطني” بدير الزور، فراس العراقية عن تخصيصه حافلات تنقل مشجعي نادي الفتوة لحضور مباراة تجمع الفتوة بنادي الجزيرة في مدينة حلب.

وقال العراقية في منشور على صفحته الشخصية بفيسبوك، إنه حريص “على عودة جماهير أزرق الفرات إلى المدرجات”، ولهذا سيسير “رحلات مجانية ذهاب إياب إلى مدينة حلب” لحضور المباراة.

وقبل أيام جمع العراقية إدارتي نادي اليقظة والفتوة ولاعبي الفريقين و”الأسرة الرياضية” وقيادة فرع حزب البعث في “مأدبة غداء عظيمة تليق بالداعي والمدعوين” في خطوة أراد منها “لقاء للأحبة للوقوف صفاً واحداً ويداً واحدة بوجه دعوات الفتنة والتفرقة التي يبثها أعداء الوطن”، حسب ما كتب قائد الميليشيا عن هذه الدعوة في فيسبوك.

وخلال الأشهر الماضية، عُين بسام العرسان وهو قيادي بميليشيا “الدفاع الوطني” متهم بارتكاب جرائم حرب، رئيساً لنادي الفتوة الذي ضم في قائمة إدارته عناصر واعلاميي ميليشيات آخرين، فيما هيمن الحرس الثوري الإيراني على نادي اليقظة بتعيين ياسر العلي وهو متشيع من بلدة حطلة رئيساً للنادي.

ويُعرف العراقية المتحدر من حي الجورة بمدينة دير الزور، بأنه ذو سجل جنائي حافل قبل الثورة، لا سيما بجرائم السرقة وترويج المخدرات.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق