مشجعو كرة القدم في أوروبا يتبرعون بـ(1000) زوج من الأحذية للاجئين في مخيم الزعتري (صور)

جُرف نيوز | منوع

سلم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ”UEFA“ أكثر من (1000) زوج من أحذية كرة القدم للشبان والأطفال في مخيم الزعتري للاجئين السوريين، بعد تبرعات قدمها مشجعون لكرة القدم من دول أوروبية عدة.

وجُمعت الأحذية بالشراكة مع ”كيا موتورز“، خلال جولة بطولة أمم أوروبا التي توقفت في (8) مدن، وهي جنيف، إشبيلية، برلين، لندن، ميلانو، موسكو، باريس، وباكو. بمشاركة من كبار لاعبي كرة القدم السابقين، من بينهم اللاعب البرتغالي السابق ديكو والألماني لوثار ماثيوس، والبريطاني ديفيد سيمان والإسباني أندريس بالوب، و الإيطالي فيليبو إنزاغي، وغيرهم.

وقال رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ألكسندر شيفرن: ”بعد زيارتي لمخيم الزعتري، رأيت بنفسي مدى حب الشباب للعب كرة القدم، وماذا تعنبي لهم اللعبة.. ساعدة مؤسسة UEFA في توفير الملاعب للاجئين، لكنهم كانوا يفتقرون إلى أحذية كرة القدم، أود أن أشكر المشجعين في جميع أنحاء أوروبا، الذين تبرعوا بأحذيتهم وساعدوا في إحداث تغيير حقيقي لأولئك الذين يعيشون في المخيم“.

من جهته قال أرتور مارتينز نائب رئيس شركة ”كيا موتورز“: ”بفضل تبرعان المشجعين، تمكّنّا من تقديم مساهمة إيجابية في حياة اللاجئين الشباب الذين يشاركوننا شغفنا باللعبة الجميلة.. نيابة عن كيا، أود أن أتقدم بالشكر لجميع من ساندوا الحملة، وساعدوا في التبرع بأحذية كرة القدم“.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق