بينهم ضابط برتبة عقيد من القرداحة.. عشرات القتلى لقوات النظام في حماة واللاذقية

جُرف نيوز | متابعات

قُتل وجرح العشرات من عناصر قوات النظام بينهم ضباط، أمس (الأحد)، خلال المعارك الدائرة على جبهات ريفي حماة واللاذقية.

وتزامناً مع المعارك المستمرة ضد قوات النظام والميليشيات في ريف حماة الشمالي والشمالي الغربي لليوم الخامس على التوالي، بدأت فصائل معارضة وأخرى متشددة هجوماً أمس على نقاط تمركز قوات النظام في الربيعة وجبل الأبيض وتلة أبو سعد بريف اللاذقية الشمالي.

وقالت معرّفات غرفة عمليات “وحرض المؤمنين” التي تضم فصائل متشددة، إن (50) عنصراً من قوات النظام قتلوا خلال الهجوم على محور جبل الأبيض، وأعلنت “الجبهة الوطنية للتحرير” التابعة للجيش السوري الحر أن (10) عناصر من قوات النظام قتلوا وجرح (20) آخرين بعد استهداف فوج المدفعية بقذائف الهاون تجمعاً لهم في الربيعة.

ونعت صفحات موالية على مواقع التواصل قتلى قوات النظام في ريف اللاذقية الشمالي، وذكرت أن من بينهم العقيد عقل حيدر الذي لقي مصرعه على قرية عطيرة على محور كباني، ويتحدر من ناحية الفاخورة التابعة للقرداحة.

كما نعت الصفحات أكثر من (15) عنصراً من قوات النظام بينهم (7) ضباط على الأقل، لقوا حتفهم خلال المعارك على جبهات ريف حماة الشمالي.

ومنذ إطلاق فصائل المعارضة معركة “الفتح المبين” قبل أيام، تكبدت قوات النظام خسائر فادحة بالأرواح والعتاد، وتمكنت الفصائل من إحراز تقدماً والسيطرة على عدة قرى وبلدات بريف حماة الشمالي.

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه