انفجار في مختبر روسي يحتوي فيروسات الجدري والإيبولا والإيدز

هذا الانفجار هو الثالث الذي تتعرض له منشآت روسية خلال عدة أسابيع، آخرها الانفجار الذي حصل داخل قاعدة للصواريخ في مدينة نيفوثوسكا، والذي تكتمت عنه روسيا اقبل أن تعترف بأنه ذو طابع نووي وتسبب بسقوط قتلى..

بناء على ملاحظات بشار الأسد.. نسخة جديدة لفيلم “دم النخيل”

اعتبرت المؤسسة أن هدف الفيلم هو "إبراز دور الجيش العربي السوري العقائدي الذي ينتمي أبناؤه إلى كافة شرائح المجتمع السوري في كافة محافظاته" ووعدت بـ"إجراء المراجعة الكاملة" قبل عرضه بنسخة جديدة..

ألمانيا من أكبر الداعمين للسوريين في برنامج الأغذية العالمي

زودت ألمانيا البرنامج بأكبر مساهمة تلقاها على الإطلاق، بلغت 570 مليون يورو في العام 2016، والتي سمحت للبرنامج بتقديم المساعدات لأكثر من 4 ملايين شخص في سوريا، وتوفير الغذاء لـ(1,6) مليون لاجئ سوري في البلدان المجاورة.

في عيد ميلاده.. موالون لبشار الأسد: سنة حلوة يا جميل (فيديو)

على الرغم من الانهيار الذي يعاني منه اقتصاد النظام والظروف المعيشية المأسوية التي يعاني منها السكان في مناطق سيطرته، يحتفل بشار الأسد بعيد ميلاده متجاهلاً اهوال القتل والتهجير والدمار التي سببها للسوريين منذ عام 2011.

مشجعو كرة القدم في أوروبا يتبرعون بـ(1000) زوج من الأحذية للاجئين في مخيم الزعتري (صور)

جُمعت الأحذية بالشراكة مع ”كيا موتورز“، خلال جولة بطولة أمم أوروبا التي توقفت في (8) مدن، وهي جنيف، إشبيلية، برلين، لندن، ميلانو، موسكو، باريس، وباكو. بمشاركة من كبار لاعبي كرة القدم السابقين، من بينهم اللاعب البرتغالي السابق ديكو والألماني…

لاجئ من ديرالزور يُدرّس الفيزياء في ألمانيا.. وصحيفة تحتفي بالخبر

اعتبرت الصحيفة قصّة الابراهيم، ”خير مثال على نجاح اللاجئين في الاندماج بالمجتمع الألماني“. خصوصاً وأن إقامته في البلاد لم تتجاوز الـ(4) سنوات، بعد خروجه من سوريا نهاية العام 2015، متوجهاً إلى أوروبا.

إعلان قيام “مملكة الجبل الأصفر” كـ”ملاذ للمهجرين العرب” يثير الجدل

هذه ليست المرة الأولى التي يعلن فيها أشخاص تأسيس دولة في تلك المنطقة، حيث أدعى الأمريكي جيرمي هيتون في عام 2014 ملكيته لتلك القطعة الصغيرة من الأرض، لأن ابنته ترغب في أن تصبح أميرة.