لبنان.. إصابة أكثر من (165) شخصاً في مواجهات بين قوات الأمن ومحتجين

يشهد لبنان منذ 17 من شهر تشرين أول/أكتوبر الماضي، احتجاجات شعبية أجبرت حكومة سعد الحريري على الاستقالة، وما زالت تجدد مطالبها بتشكيل حكومة من اختصاصيين، مستقلة عن الأحزاب السياسية، ومحاسبة الفاسدين، واستقلالية القضاء لغاية اليوم.

أردوغان: ستبقى قواتنا في سوريا حتى تأمين الحدود وتحقيق الاستقرار

كان الرئيس التركي قد أعلن أمس أنه سيبحث مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين الوضع في إدلب خلال مؤتمر برلين الذي سيعقد يوم غدٍ (الأحد)، وذلك بعد تجدد المعارك بين قوات النظام وفصائل المعارضة المسلحة رغم إعلان وقف إطلاق النار في المنطقة.

ترامب محذراً خامنئي: انتبه لكلامك

كان خامنئي قد هاجم أمس الولايات المتحدة ووصف بريطانيا وفرنسا وألمانيا بـ"خدّام أمريكا"، معتبراً أن الحري الثوري الإيراني "منظمة إنسانية تحمل قيماً إنسانية وتحمي الناس في جميع المناطق".

واشنطن تفرض عقوبات على جنرال إيراني رفيع

أكد المبعوث الأمريكي خفض إيران لمستوى التصعيد العسكري بعدما وصل إلى أوجه بداية الشهر الحالي بعد مقتل قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني في غارة أميركية في بغداد..

بريطانيا تصنّف “حزب الله” بشقيه السياسي والعسكري كمنظمة إرهابية وتجمّد أصوله

كانت بريطانيا قد أعلنت العام الماضي، أنها تعتزم فرض حظر كلي على "حزب الله" اللبناني، بشقيه العسكري والسياسي، باعتبار أن الحزب "يشكل تأثيراً مشجعاً على زعزعة الاستقرار" في منطقة الشرق الأوسط.

أردوغان: سأبحث بـ”إسهاب” مع بوتين الوضع في إدلب خلال مؤتمر برلين

أدى استئناف القصف الجوي والمدفعي لقوات النظام وحليفته روسيا إلى انهيار وقف إطلاق النار الذي دخل حيز التنفيذ منذ (الأحد) الفائت في منطقة خفض التصعيد بإدلب بموجب اتفاق روسي تركي، وأسفر القصف عن سقوط أكثر من (100) مدني بين قتيل وجريح.

وزير خارجية كندا: هناك عواقب على إسقاط إيران للطائرة الأوكرانية.. والعالم يراقب

دفع تعويضات لعائلات الضحايا الذين سقطوا بتحطم الطائرة الأوكرانية في طهران، بعد إطلاق الحرس الثوري الإيراني صواريخ أصابت الطائرة، خلال استهدافه قواعد أمريكية في العراق.