بعد إفراج جبل طارق عنها.. مذكرة أمريكية لاحتجاز ناقلة النفط الإيرانية “غريس1”

كان محكمة في جبل طارق قد أصدر أمس حكماً بالإفراج عن الناقلة "غريس 1" بعد احتجازها لأكثر من (6) أسابيع، وسط توقعات بالنظر للمسألة في المحكمة مرة أخرى بسبب طلب قانوني أمريكي بمنعها من ذلك.

مرشح للانتخابات التونسية يتعهد بإعادة العلاقات مع نظام الأسد في حال فوزه

كان عبد الكريم الزبيدي يشغل منصب وزير الدفاع قبل إعلان استقالته، ليتقدم رسمياً إلى الانتخابات الرئاسية المبكرة، المزمع إجراؤها الشهر المقبل، وهي المرة الأولى في تاريخ تونس يرشح فيها وزير دفاع نفسه للرئاسة.

بعد تعهد طهران بعدم تفريغها في سوريا.. جبل طارق تفرج عن ناقلة النفط الإيرانية “غريس1”

انت قوات البحرية البريطانية في جبل طارق قد احتجزت في الـ(4) من تموز/يوليو الماضي الناقلة الإيرانية، للاشتباه بنقلها النفط الخام إلى سوريا، في انتهاك للعقوبات الأوروبية المفروضة على نظام الأسد منذ العام 2011.

استياء من استخدام السلطات الروسية للقوة المفرطة في قمع المتظاهرين بموسكو (فيديو)

تشهد موسكو في الآونة الأخيرة مظاهرات حاشدة، احتجاجاً على إقصاء المعارضين من الاستحقاق المحلي، والمطالبة بإقامة انتخابات حرة ونزيهة، وسط اتهامات الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي، لموسكو باستخدام القوة المفرطة لتفريق هذه الاحتجاجات،…

أنقرة وواشنطن تشرعان ببناء مركز عمليات “المنطقة الآمنة”

وصل أمس وفد عسكري أمريكي إلى الحدود السورية التركية، لبدء العمل على إقامة مركز العمليات المشترك الذي أُعلن عنه كجزء من اتفاق تركي-أمريكي حول "المنطقة الآمنة (الأربعاء) الماضي، رغم وجود خلافات بين الطرفين بشأن عمق المنطقة والجهة التي…