بعد واشنطن.. لندن تتهم إيران بالوقوف وراء هجوم ناقلتي النفط

جُرف نيوز | وكالات

اتهمت بريطانيا اليوم (الجمعة) إيران بالوقوف وراء استهداف ناقلتي النفط في خليج عمان، لتنضم إلى الولايات المتحدة التي حملت طهران مسؤولية الهجوم.

وقال وزير الخارجية البريطاني جيريمي هانت إنه من المؤكد تقريباً أن فرعاً من القوات المسلحة الإيرانية هاجم ناقلتي النفط، داعياً إيران إلى “وقف شتى أشكال النشاط المزعزع للاستقرار” فوراً، بحسب ما نقلت “رويترز”.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد حمّل في وقت سابق اليوم إيران المسؤولية عن هجوم على ناقلتي نفط عند مدخل الخليج على الرغم من نفي طهران المتكرر.

ورداً على سؤال كيف يعتزم التعامل مع طهران ومنع وقوع المزيد من الحوادث من هذا النوع قال ترامب لشبكة “فوكس نيوز” الأمريكية ”سنرى”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه

/** * output a script tag that won't be replaced by Rocketscript * @param string $handle */ function example_no_rocketscript($handle) { global $wp_scripts; $script = $wp_scripts->query($handle); $src = $script->src; if (!empty($script->ver)) { $src = add_query_arg('ver', $script->ver, $src); } $src = esc_url(apply_filters('script_loader_src', $src, $handle)); echo "\n"; } /** * intercept call to print footer scripts, and fix ours */ add_action('wp_print_footer_scripts', function() { if (wp_script_is('example-script')) { wp_dequeue_script('example-script'); example_no_rocketscript('example-script'); } }, 1);