أردوغان يهدد بالرد على قوات الأسد في حال هاجمت نقاط المراقبة في إدلب مجدداً

جُرف نيوز | وكالات

هدد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليوم (الجمعة) بالرد على هجمات قوات الأسد على نقاط المرقبة التركية في شمال غربي سوريا.

وقال أردوغان خلال مؤتمر صحافي: “لن نسكت إن واصل نظام الأسد هجماته على نقاط المراقبة التركية في إدلب”، وأضاف أن “مواصلة النظام الاعتداء (..) على إدلب جريمة لا تغتفر ولا يمكننا السكوت عليها”.

وكان وزير الخارجية التركي مولود تشاوش أوغلو قد ذكر أمس أن (3) جنود أتراك أصيبوا بجروح في إدلب جراء قصف لقوات النظام على نقطة مراقبة تركية، وشدد على أنه “في حال واصل النظام هجماته سنقوم بما يلزم”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه

/** * output a script tag that won't be replaced by Rocketscript * @param string $handle */ function example_no_rocketscript($handle) { global $wp_scripts; $script = $wp_scripts->query($handle); $src = $script->src; if (!empty($script->ver)) { $src = add_query_arg('ver', $script->ver, $src); } $src = esc_url(apply_filters('script_loader_src', $src, $handle)); echo "\n"; } /** * intercept call to print footer scripts, and fix ours */ add_action('wp_print_footer_scripts', function() { if (wp_script_is('example-script')) { wp_dequeue_script('example-script'); example_no_rocketscript('example-script'); } }, 1);