افتتاح دورات صيفية لتأهيل (4300) معلم ومعلمة في الرقة

جُرف نيوز | محلي

أعلنت لجنة التربية والتعليم في مجلس الرقة المدني، عن افتتاح دورات تأهيل صيفية لـ(4300) معلم ومعلمة استعداداً للعام الدراسي 2019-2020.

وقالت اللجنة إنها افتتحت (18) مركزاً في مدينة الرقة وريفها لاستقبال المعلمين، وإن الدورات التدريبية ستستمر لمدة شهرين، مضيفةً أن المتدربين سيخضعون في نهاية الدورات إلى اختبار وبموجب نتائجه سيتم تعيين المعلمين في المدارس.

وكانت لجنة التربية قد أعلنت في وقت سابق أنها قد أعادت ترميم أكثر من (80) مدرسة في مدينة الرقة وريفها، في حين ما يزال العمل جارياً على ترميم نحو (70) مدرسة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه

/** * output a script tag that won't be replaced by Rocketscript * @param string $handle */ function example_no_rocketscript($handle) { global $wp_scripts; $script = $wp_scripts->query($handle); $src = $script->src; if (!empty($script->ver)) { $src = add_query_arg('ver', $script->ver, $src); } $src = esc_url(apply_filters('script_loader_src', $src, $handle)); echo "\n"; } /** * intercept call to print footer scripts, and fix ours */ add_action('wp_print_footer_scripts', function() { if (wp_script_is('example-script')) { wp_dequeue_script('example-script'); example_no_rocketscript('example-script'); } }, 1);