بعملية خاصة.. نسف مقر لقوات الأسد في ريف اللاذقية ثأراً للساروت (فيديو)

جُرف نيوز | متابعات

أعلنت “سرية أبو عمارة للمهام الخاصة” اليوم (الأربعاء) أنها نسفت بعملية خاصة مقراً لقوات نظام الأسد والميليشيات في جبال اللاذقية، ثاًراً لـ”حارس الثورة السورية” عبد الباسط الساروت الذي توفي قبل أيام متأثراً بجروح أصيب بها في معارك ريف حماة.

ونشرت السرية عبر معرفاتها على مواقع التواصل الاجتماعي تسجيل مصور للحظة نسف المقر، وبياناً أوضحت فيه أن التفجير استهدف مقر قيادة “فوج المدفعية 99” التابع لقوات النظام في قرية المارونيات بمنطقة سلمى في ريف اللاذقية الشمالي، بعد أن زرع عناصر من السرية عبوات شديدة الانفجار في المنطقة المستهدفة.

ووفقاً للبيان المتداول وقع الانفجار في المقر أثناء اجتماع لقيادات من قوات النظام ومن ميليشيا “الدفاع الوطني” التابعة ل مع ضباط من قادة “الفوج 99″، وأن الاجتماع كان مخصّصاً لـ مؤازرة الميليشيا في المنطقة.

وبالتزامن مع معارك ريف حماة، يشهد ريف اللاذقية الشمالي معارك عنيفة بين فصائل المعارضة و”هيئة تحرير الشام” من طرف وقوات النظام والميلشيات من طرف آخر، وسط فشل محاولات الأخيرة التقدم في المنطقة وتكبدها خسائر فادحة بالعديد والعتاد.

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه

/** * output a script tag that won't be replaced by Rocketscript * @param string $handle */ function example_no_rocketscript($handle) { global $wp_scripts; $script = $wp_scripts->query($handle); $src = $script->src; if (!empty($script->ver)) { $src = add_query_arg('ver', $script->ver, $src); } $src = esc_url(apply_filters('script_loader_src', $src, $handle)); echo "\n"; } /** * intercept call to print footer scripts, and fix ours */ add_action('wp_print_footer_scripts', function() { if (wp_script_is('example-script')) { wp_dequeue_script('example-script'); example_no_rocketscript('example-script'); } }, 1);