“سيرياتل” تفسد فرحة بشار إسماعيل بهاتفه الخلوي الجديد (فيديو)

جُرف نيوز | منوع

أفسدت شركة اتصالات “سيرياتل” المملوكة لرامي مخلوف ابن خال رأس النظام في سوريا بشار الأسد، فرحة الممثل الموالي للنظام بشار إسماعيل بهاتف خلوي حديث أهداه له أحد أصدقائه.

وظهر إسماعيل في بث مباشر عبر حسابه في موقع “فيسبوك”، موضحاً ما حدث معه بالقول إنه “بعد أن حصلت على هاتف خلوي من نوع ساموسونغ S9 كهدية فرحت بها كفرح طفل صغير، استخدمته عدة أيام قبل أن تصلني رسالة وكأنها مرسلة من شخص لديه أنياب مثل الذئب، تعلمني بضرورة مراجعة أقرب مركز خدمة لسيرياتيل لتعريف الجهاز”.

وأضاف إسماعيل أنه امتثل لأوامر الرسالة وتوجه إلى أحد مراكز الخدمة في مدينة اللاذقية من أجل تعريف الهاتف على الشبكة، ولعلمه المسبق انه الأمر يتطلب ما بين (10 و25) ألف ليرة، استشاط إسماعيل غضباً عندما طلب منه الموظف مبلغ (75) ألف مقابل تعريف الهاتف.

وتابع أنه قال الكلام للموظف: “أنتو عم تستفيدو من هاي الأجهزة أكتر من الدول المصنعة.. يعني أنتو شو عم تحطو مادة أولية شو عم تحطو عبقرة في اختراعوا لتطلبوا هادا المبلغ.. لا بالله ما رح اعطيك 75 ألف على شي أنت ما بتستاهلو ولا يلي مطلع هادا القرار”، ثم قام بسحب الشريحة من الهاتف وكسره داخل مركز الخدمة.

وكانت وزارة الاتصالات والتقانة في حكومة الأسد قد أصدرت قراراً في عام 2016 يقضي بتسجيل الهاتف النقال على الشبكة السورية، مقابل دفع مبلغ مادي ازادت قيمته بشكل تدريجي من 10 آلاف ليرة إلى أكثر من 75 ألف ليرة، الأمر الذي درّ مئات ملايين الليرات إلى حكومة النظام.

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه

/** * output a script tag that won't be replaced by Rocketscript * @param string $handle */ function example_no_rocketscript($handle) { global $wp_scripts; $script = $wp_scripts->query($handle); $src = $script->src; if (!empty($script->ver)) { $src = add_query_arg('ver', $script->ver, $src); } $src = esc_url(apply_filters('script_loader_src', $src, $handle)); echo "\n"; } /** * intercept call to print footer scripts, and fix ours */ add_action('wp_print_footer_scripts', function() { if (wp_script_is('example-script')) { wp_dequeue_script('example-script'); example_no_rocketscript('example-script'); } }, 1);