عاصفة حب مصرية للسوريين

مغرّدة: "سوريين ايه اللي يسيبوا البلد ده انا كنت مشيت وراهم"

جُرف نيوز | منوع

لليوم الثاني على التوالي، يتصدر الهاشتاغ #السوريين_منورين_مصر، قائمة “الترند” في مصر بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، كرد شعبي جارف من المصريين على دعوات منفردة أطلقها بعضهم، تطالب بتقييد أنشطة اللاجئين السوريين.

وشارك في حملة التضامن العفوية مع السوريين صحفيون ورجال أعمال وفنانون أبدوا إعجابهم بما أضافه اللاجئون السوريون على الحياة العامة في المدن المصرية، فكتب الفنان الشهير محمد هنيدي في تغريدة: “كنا دولة واحدة من قبل ومهما حصل هنفضل بردو دولة واحدة السوريين منورين مصر”.

ورحّب رجل الأعمال نجيب ساويرس بالسوريين: “مصر أم الدنيا وبيت لكل اللي بيحبها.. مرحبًا بيكم في بلدكم الثاني وإن شاء الله سوريا هترجع تاني جميلة وعريقة زي ما عرفتها”.

وذكّر آلاف المصريين بالمهارات والأخلاق المهنية العالية التي يتمتع بها اللاجئون السوريون الذين بادروا إلى تأسيس مشاريع وأعمال حققت نجاحات لافتة في صناعة الألبسة والعقارات والمطاعم وغيرها.

تغريدات:

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه

/** * output a script tag that won't be replaced by Rocketscript * @param string $handle */ function example_no_rocketscript($handle) { global $wp_scripts; $script = $wp_scripts->query($handle); $src = $script->src; if (!empty($script->ver)) { $src = add_query_arg('ver', $script->ver, $src); } $src = esc_url(apply_filters('script_loader_src', $src, $handle)); echo "\n"; } /** * intercept call to print footer scripts, and fix ours */ add_action('wp_print_footer_scripts', function() { if (wp_script_is('example-script')) { wp_dequeue_script('example-script'); example_no_rocketscript('example-script'); } }, 1);