معركة حماة.. فصائل المعارضة تفتك بقوات النظام ودباباته وتصيب طائرة حربية

جُرف نيوز | متابعات

تواصل فصائل المعارضة لليوم الثالث على التوالي تكبيد قوات النظام والميليشيات خسائر فادحة بالأرواح والعتاد، ضمن معركة “الفتح المبين” في ريف حماة.

وأعلنت الفصائل اليوم (السبت) عبر معرفاتها على مواقع التواصل الاجتماعي مقتل وأسر عدد من عناصر قوات النظام، وتدمير (4) دبابات وعربة “بي إم بي” وسيارتين لجيش الأسد والميليشيات خلال المعارك المستمرة على محاور عدة بريف حماة الشمالي والشمالي الغربي.

كما تمكنت الفصائل من إصابة طائرة حربية من طراز “L39” بالمضادات الأرضية، ما أدى إلى هبوطها في أحد المطارات العسكرية التابعة للنظام في المنطقة.

وبثت معرفات الفصائل وناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلات مصورة، تظهر قتلى وجرحى وأسرى من قوات النظام على محاور الاشتباكات في قرى وبلدات الجلمة والجبين وكفرهود والحماميات وكرناز وتلح ملح بريف حماة.

وبعد أن بدأت الفصائل أمس الأول هجوماً واسعاً على مواقع قوات النظام والميلشيات في ريف حماة بمسميات عدة، أطلقت أمس المرحلة الثانية من الهجوم تحت مسمى واحد وهو “الفتح المبين”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه

/** * output a script tag that won't be replaced by Rocketscript * @param string $handle */ function example_no_rocketscript($handle) { global $wp_scripts; $script = $wp_scripts->query($handle); $src = $script->src; if (!empty($script->ver)) { $src = add_query_arg('ver', $script->ver, $src); } $src = esc_url(apply_filters('script_loader_src', $src, $handle)); echo "\n"; } /** * intercept call to print footer scripts, and fix ours */ add_action('wp_print_footer_scripts', function() { if (wp_script_is('example-script')) { wp_dequeue_script('example-script'); example_no_rocketscript('example-script'); } }, 1);