جرحى من قوات النظام يرفضون (10) آلاف ليرة كمساعدة من محافظ السويداء

جُرف نيوز | متابعات

قالت مصادر إعلامية محلية أمس (الإثنين)، إن جرحى من قوات النظام نظموا احتجاجاً أمام مبنى المحافظة وسط مدينة السويداء جنوب سوريا، رفضوا خلاله مساعدة نقدية من المحافظ، مطالبين بتأمين وظائف لهم.

وذكرت شبكة “السويداء 24” نقلاً عن مصادر أهلية أن المحتجين طالبوا بتأمين شواغر وظيفية لذويهم أو منحهم “أكشاك” لتأمين لقمة عيشهم الكريمة، وأنهم رفضوا مبلغ (10) آلاف ليرة من المحافط عامر العشي الذي استقبلهم في مكتبه وأعلمهم بمحدودية قدراته، معتبرين ذلك إهانة لهم وتهميشاً لمطالبهم بفرص العمل.

وبحسب المصادر، أكد الجرحى المحتجون بعد أن امتنع الإعلام من نقل معاناتهم، أنهم سيعرضون مطالبهم لاحقاً على مكتب مجلس الشعب التابع للنظام، آملين بـ”حلول جذرية لا تسكينية”.

يأتي ذلك بعد أن وعد محافظ حمص طلال البرازي قبل أيام جرحى من قوات النظام بتقديم “الدعم النفسي” لهم فقط، بعد أن طالبوه بالحصول على “كراسي متحركة” ومساعدات غذائية ومالية، ورخص لافتتاح أكشاك وطلبات أخرى.

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه

/** * output a script tag that won't be replaced by Rocketscript * @param string $handle */ function example_no_rocketscript($handle) { global $wp_scripts; $script = $wp_scripts->query($handle); $src = $script->src; if (!empty($script->ver)) { $src = add_query_arg('ver', $script->ver, $src); } $src = esc_url(apply_filters('script_loader_src', $src, $handle)); echo "\n"; } /** * intercept call to print footer scripts, and fix ours */ add_action('wp_print_footer_scripts', function() { if (wp_script_is('example-script')) { wp_dequeue_script('example-script'); example_no_rocketscript('example-script'); } }, 1);