القوات العراقية تعلن اعتقال مسؤول “السبايا” في تنظيم داعش

جُرف نيوز | وكالات

أعلنت القوات الأمنية في العراق اليوم (الإثنين) اعتقال مسؤول “السبايا” في تنظيم داعش بمحافظة نينوى شمال العراق.

وأوضحت خلية الإعلام الأمني العراقي في بيان أن شرطة نينوى وبناءً على معلومات استخبارية تمكّنت من إلقاء القبض على أحد عناصر داعش كان يشغل منصب ما يسمى مسؤول السبايا خلال سيطرة التنظيم على مدينة الموصل.

وأشارت إلى أن “المعتقل عمل بعدها في إعلام داعش والنشر في وكالة “أعماق” التي يستخدمها التنظيم في بث ونشر جرائمه بحق المواطنين الأبرياء”، مؤكدة تم القبض عليه في منطقة حي السماح في الجانب الأيسر لمدينة الموصل دون ذكر أي تفاصيل أخرى عنه.

واستعادت القوات العراقية السيطرة على مدينة الموصل من قبضة تنظيم داعش منذ نحو سنتين، إلا أنها ما تزال تلاحق خلايا التنظيم لغاية اليوم.

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه

/** * output a script tag that won't be replaced by Rocketscript * @param string $handle */ function example_no_rocketscript($handle) { global $wp_scripts; $script = $wp_scripts->query($handle); $src = $script->src; if (!empty($script->ver)) { $src = add_query_arg('ver', $script->ver, $src); } $src = esc_url(apply_filters('script_loader_src', $src, $handle)); echo "\n"; } /** * intercept call to print footer scripts, and fix ours */ add_action('wp_print_footer_scripts', function() { if (wp_script_is('example-script')) { wp_dequeue_script('example-script'); example_no_rocketscript('example-script'); } }, 1);