أمام تمثاله.. أطفال ديرالزور يعاهدون حافظ الأسد ويؤدون له التحية (فيديو)

جُرف نيوز | منوع

أقامت منظمة الطلائع التابعة لحزب البعث في مدينة ديرالزور احتفالاً صباحياً ردد فيه مئات الأطفال “العهد”، أمام تمثال حافظ الأسد وأدو له “تحية العلم المركزية”.

ونقلت حافلات تابعة للطلائع مئات الأطفال من المدارس القريبة إلى التمثال، قبل أن ينضم إليهم أمين فرع حزب البعث وأعضاء قيادته في ديرالزور، ويؤدي الجميع تحية العلم لـ”القائد الخالد المؤسس”.

برعاية وحضور الرفيق ساهر الحاج صكر عضو اللجنة المركزية أمين الفرع وبمناسبة الذكرى السادسة والخمسين لثورة الثامن من آذار المجيدة التي قادها حزبنا العظيم حزب البعث العربي الإشتراكي .أقامت منظمة طلائع البعث اليوم تحية العلم الصباحية المركزية بتمام الساعة 11 ظهراً أمام الصرح الحضاري (دوار القائد المؤسس حافظ الأسد ) تحدث الرفيق الصكر عن ثورة الثامن من آذار أنها مرحلة مضيئة في تاريخنا فجرتها قواعد حزبنا العظيم و قادتها جماهيرنا الكادحة والتي قضت على البرجوازية والإقطاعية وأعادت الحقوق إلى أصحابها وكانت فاتحة مجيدة للحركة التصحيحية المباركة التي قادها القائد المؤسس حافظ الأسد .حضر الفعالية الرفاق أعضاء قيادة الفرع ، والرفاق في الحزب والدولة والمجتمع ، وعدد كبير من المدرسين والطلاب .

Posted by ‎حزب البعث العربي الإشتراكي-فرع ديرالزور‎ on Tuesday, March 12, 2019

 

وخلال العام الماضي أعاد النظام بناء “منظمة طلائع البعث”، وأجبر أطفال المدارس الابتدائية من عمر (6) سنوات على الانتساب إليها، وعلى تأدية طقوس تمجّد حافظ الأسد وابنه بشار.

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه