مفتي النظام يفاوض للإفراج عن مخطوف من أقاربه في السويداء

جُرف نيوز | متابعات

نشرت شبكة “السويداء 24” المحلية أمس (الأحد)، تسجيلاً صوتياً لمكالمة هاتفية بين مفتي النظام أحمد حسون، وقائد إحدى الجماعات المحلية الموالية للنظام في مدينة السويداء، طالب خلالها حسون بالإفراج عن مخطوف من أبناء محافظة حلب لدى جهة أخرى، مُبدياً استعداده لدفع الفدية المالية من أجل ذلك.

وقال حسون في التسجيل لقائد المجموعة: “سلملي عليهن (الجهة الخاطفة) وقلن هادا (المخطوف) بكون من أقارب مفتي الجمهورية، وإذا بدن مصاري يجو لعندي ياخدو المصاري بس يرجعو الرجل، وأنا عهد عليي أجي على السويدا وقلن للحلبية فيها يضبوا غراضن ويطلعوا من السويدا كلها”.

وهدد حسون خلال المكالمة بأنه لا يريد أن يلجأ للنظام بقوله: “أنا ما بدأت أحكي مع الدولة، أنا بحسن أحكي مع الدولة وبقلن من وين طلعت المكالمات التي تطالب بالفدية وفوراً (50) بيت بيدخلو عليهن”.

مفتي الجمهورية يتدخل لأجل مخطوف في #السويداء ؟!حصلت السويداء 24 على مكالمة هاتفية بين مفتي الجمهورية الشيخ "أحمد بدر الدين حسون"، وقائد إحدى المجموعات المحلية في مدينة السويداء، طالب خلالها المفتي بالإفراج عن مواطن من محافظة حلب اختطف في السويداء وأكد استعداده لافتدائه بالمال.ويدعى المواطن المخطوف "محمد خضري" وهو مواطن مسن من محافظة حلب من مواليد عام 1955، اختطفته عصابة مسلحة في الشهر الفائت، وترفض في إطلاق سراحه رغم أن طلبها الفدية المالية.وأكد مصدر مقرب من المخطوف في وقت سابق للسويداء 24 أن المسن يتعرض لعمليات تعذيب قاسية على يد خاطفيه، وناشدت عائلته أهالي محافظة السويداء والفصائل المحلية وكل الجهات الفاعلة فيها السعي لإطلاق سراحه.ما رأيك ؟!!

Posted by ‎السويداء 24‎ on Sunday, November 25, 2018

وكانت إحدى الميليشيات المسلحة التابعة للنظام في السويداء قد اختطفت الشهر الفائت محمد خضري من أهالي محافظة حلب أثناء زيارته لأحد معارفه بالسويداء.

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه