وزير داخلية الأسد يحقق أمام الكاميرات بسرقة (50) ليرة (فيديو)

جُرف نيوز | متابعات

أظهر تسجيل مصوّر نشره الإعلامي الموالي للنظام شادي حلوة على صفحته في “فيسبوك” اليوم (الإثنين)، وزير داخلية الأسد محمد الشعار وهو يحقق أمام الكاميرا بسرقة (50) ليرة سورية خلال جولة “تفقدية” له في فرع المرور بمدينة حلب.

وقال الشعار في الفيديو موجهاً كلامه لمندوب نقابة الأطباء في الفرع: “عم تاخد منن زيادة عالتقرير الطبي عم يقولولي”، فيجيبه المندوب: “لا والله”، ثم وجّه الشعار سؤاله لإحدى السيدات “أديش أخد منك حق التقرير؟”، لتقول له: (600) ليرة، الأمر الذي أنكره المندوب مؤكداً أن سعره (550) فقط.

وأمر الشعار الضباط المرافقين له بعد سماع شهادات أخرى من الناس بتوقيف المندوب وإحالته للقضاء، كما أنه استغل الموقف لتبرئة عناصر الشرطة من تلقي أي رشوة في الفرع.

خلال جولة فجائية قام بها لفرع المرور .. وزير الداخلية يوجّه بتنظيم ضبط بحق مندوب نقابة الاطباء لتقاضيه مبالغ اضافية عن سعر التقرير الطبي … ملاحظة : سعر التقرير550 والسعر المباع 600 ليرة الفرق 50 ليرة عن كل تقرير يوميا يبيع المندوب 500 تقرير اي 25000 ليرة بشكل يومي … وخلال 26 يوم عمل شهريا يصل المبلغ الى 650000 ليرة

Posted by Shadi Halwi on Monday, November 5, 2018

وكانت حكومة نظام بشار الأسد برئاسة عماد خميس قد عقدت اجتماعها الأسبوعي الأخير في مدينة حلب التي تعاني من نقص كبير في الخدمات رغم مرور قرابة العامين على استعادة قوات النظام السيطرة عليها.

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه