أنقرة: “وحدات الحماية” بدأت بالانسحاب من منبج

قال المتحدث باسم الرئاسة التركية إبراهيم قالن، اليوم (الأربعاء)، إن وحدات الحماية الكردية بدأت بالانسحاب من مدينة منبج والمناطق المحيطة بها في ريف حلب الشرقي، تزامناً مع تصريحات لقيادي في التحالف الدولي ضد داعش قال فيها إنه سيتم تسيير دوريات مشتركة في المدينة بعد استكمال التدريبات.

المفوض السامي للأمم المتحدة: الانتهاكات في سوريا هي “الأشد صدمة”

قال مفوض الأمم المتحدة السامي لحقوق الإنسان الأمير زيد بن رعد الحسين، إنه لم يسعَ لولاية ثانية في منصبه بعد أن ثبت له عدم تمتعه بدعم الدول الخمس دائمة العضوية في مجلس الأمن الدولي، بسبب تصريحاته بشأن الأوضاع في دول منها سوريا واليمن.

اعتقال مراسل مقرب من “حزب الله” في حلب

تناقلت وسائل إعلامية موالية للنظام خبر اعتقال صحفيين مقربين من "حزب الله" لدى فرع جرائم المعلوماتية التابع لوزارة الداخلية في حكومة النظام، بتهمة "ارتكاب فعل الخيانة الوطنية"..

انتشال المزيد من الجثث في مدينة الرقة

انتشل فريق الإستجابة الأولية في مدينة الرقة، منذ يوم أمس الإثنين وحتى اليوم، عشرات الجثث من تحت الأنقاض في مناطق "حي البدو- الجهة الشرقية للملعب الأسود- منطقة الإتحاد النسائي"..

عمل المطاحن المفتتحة حديثاً ومشكلاتها في الرقة

قبل عام تقريباً افتتحت هذه المطحنة في الرقة تنتج (80) طن من الطحين كل يوم، توزع على أفران في المدينة فيما تباع مادة "النخالة" كعلف للمواشي يشكو مالكو المطحنة من تناقص كميات الحبوب الموردة إليهم ومن انخفاض المردود